القوائم البريدية

إطلاق خدمة /الفاتورة الإلكترونية/ في مؤسسة مياه دمشق بتاريخ 12-3-2023

 الرئيسية 

قام السيد المدير العام للمؤسسة العامة لمياه الشرب والصرف الصحي في محافظة دمشق صباح اليوم ١٢-٣-٢٠٢٣م بإطلاق خدمة /الفاتورة الإلكترونية/ في إطار التحول الرقمي وسعياً لتسهيل الخدمات التي يتم تقديمها للأخوة المواطنين وذلك في مركز خدمة المواطن التابع للمؤسسة بالتزامن مع إطلاقها في كافة مراكز الجباية، حيث تم استبدال الإيصالات الورقية الخاصة بتسديد فواتير استهلاك المياه بنظام الرسائل الإلكترونية عبر إرسال رسالة (SMS) إلى رقم الهاتف المحمول للمشترك تتضمن إشعاراً بصدور دورة الفوترة ورسالة ثانية عند قيام المشترك بتسديد المبلغ المترتب تتضمن إشعاراً بالتسديد.

واطلع السيد المدير العام على سير العمل بعد إطلاق الخدمة وتأكد من سرعة وصول رسائل التسديد للمواطنين حيث التقى عدد منهم واستمع لآرائهم حول هذه الخدمة.

وفي نفس السياق عقد السيد المدير العام يوم أمس ١١-٣-٢٠٢٣م اجتماعاً موسعاً مع رؤساء مراكز الجباية وأمناء الصناديق لشرح آلية سير العمل وفق نظام الرسالة الإلكترونية والإجراءات المرتبطة بهذا النظام لتجاوز الأخطاء وضمان حسن سير العمل.

وتذكر المؤسسة المشتركين الكرام بأن خدمة تسديد الفواتير إلكترونياً عن بعد عبر الهواتف المحمولة متاحة من خلال البنوك المرتبطة بمنظومة /مدفوعات/ وهي (المصرف العقاري السوري– المصرف التجاري السوري- سيريتل- MTN- بنك سوريا الدولي الإسلامي – بنك الشام- بنك بركة- بنك بيمو السعودي الفرنسي- بنك سوريا والمهجر- البنك العربي- بنك سوريا والخليج- المصرف الدولي للتجارة والتمويل- بنك بيبلوس) عبر تطبيق موبايل أو الموقع الإلكتروني لهذه البنوك.


ألبوم الصور:


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع المؤسسة العامة لمياه الشرب والصرف الصحي في محافظة دمشق الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها
عدد المشاهدات: 1095