القوائم البريدية

دورة تدريبية حول "برنامج المثالي للمحاسبة والمستودعات"

 الرئيسية أخبار المؤسسة 

انطلاقاً من أهمية التدريب والتأهيل كمرتكز أساسي في عملية التنمية، قامت مديرية التنمية الإدارية في المؤسسة العامة لمياه الشرب والصرف الصحي في محافظة دمشق بتنظيم دورة تدريبية حول "أسس استخدام برنامج المثالي للمحاسبة والمستودعات" تمتد على مدار يومي 25 و27 تشرين الأول 2021م في قاعة الاجتماعات بمبنى الإدارة العامة، وذلك بهدف صقل وتنمية مهارات العاملين في المؤسسة فيما يخص العمل على إدخال قيود الحسابات والمالية والمشتريات والمستودعات من خلال البرنامج المذكور.
افتتح الدورة المهندس نديم رفاعة مدير المشروع، حيث قدم شرحاً توضيحياً حول ميزات البرنامج وآليات العمل عليه، فيما استعرض المحاضر الياس الظواهري في شرح موسع أسس استخدام البرنامج وإدخال البيانات بما يضمن إدارة الحسابات على الشكل الأمثل.
حضر الدورة معاون المدير العام للشؤون الإدارية والقانونية - مدير التنمية الإدارية في المؤسسة الأستاذ عصام الطباع والمدراء المعنيين والعاملون في مديرية المحاسبية.

ألبوم الصور:

أخبار المؤسسة


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع المؤسسة العامة لمياه الشرب والصرف الصحي في محافظة دمشق الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها
عدد المشاهدات: 624