القوائم البريدية

دورة تدريبية حول "نظام الضخ بالطاقة الشمسية"

 الرئيسية أخبار المؤسسة 

باعتبار التدريب والتأهيل مرتكز أساسي في عملية التنمية، واستكمالاً لخطة مديرية التنمية الإدارية في المؤسسة العامة لمياه الشرب والصرف الصحي في محافظة دمشق لصقل وتنمية مهارات العاملين انطلقت دورة تدريبية تحت عنوان "نظام الضخ بالطاقة الشمسية" يقدمها الأستاذ مازن العقلة، وذلك في قاعة الاجتماعات بمبنى المؤسسة، في الفترة الممتدة ما بين 12 – 16 كانون الأول 2021م.
تتضمن الدورة عدة محاور تدريبية تهدف إلى تعريف المتدربين بأسس استخدام الطاقة الشمسية والاستفادة منها عبر الألواح الكهروضوئية، إضافة لشرح موسع حول آلية تصميم منظومة ضخ بالطاقة الشمسية وكيفية قراءة النشرة الفنية للألواح الكهروضوئية واستخدام أجهزة القياس والاختبار، كما تتضمن الدورة استعراض آليات صيانة ومعالجة الأعطال التي يمكن أن تتعرض لها تلك المنظومات بما يحقق الأداء الأمثل لها.
حضر الدورة الأستاذ عصام الطباع معاون المدير العام للشؤون الإدارية والقانونية – مدير التنمية الإدارية، وعدد من المهندسين والعاملين الفنيين في المؤسسة.
وجرى خلالها الاستماع لآراء المتدربين والرد على تساؤلاتهم حول محاور الدورة.

ألبوم الصور:

أخبار المؤسسة


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع المؤسسة العامة لمياه الشرب والصرف الصحي في محافظة دمشق الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها
عدد المشاهدات: 7190